/  الرئيسية

من نحن

سارا لحلول الأعمال

انطلقت مسيرة شركة سارا لحلول الاعمال في العام 2006، ومنذ السنة الاولى حققت الشركة نجاحات وانجازات مميزة بفضل الله اولاً ثم بفضل الخبرة الادارية الطويلة حيث تنتمي الشركة لمجموعة باحمدان القابضة وهي واحدة من اكبر واعرق المجموعات الاستثمارية في المملكة العربية السعودية

تقدم شركة سارا لحلول الاعمال خدمات وحلول مميزة لقطاع الاعمال مثل خدمة مقيم، وخدمة تم وخدمة ادارة وتتبع اسطول المركبات وغيرها من الحلول التي تساعد بها عملائها في تحقيق اهدافهم، حيث تعتبر شركة سارا لحلول الاعمال من اقدم واكبر شركاء المبيعات لشركة العلم لأمن المعلومات، فقد امتدت شراكتهما لما يزيد عن 15 عاماً حافلة بالنجاح، واليوم تتشرف شركة سارا بخدمة اكثر من 10,000 عميل من مختلف القطاعات والمجالات بالمملكة العربية السعودية

تتمتع شركة سارا بخبرة طويلة ولديها فريق عمل متمرس وذو خبرة عالية في التعامل مع قطاع الأعمال وتلبية إحتياجاته بكل كفاءة واحترافية، كما تلتزم الشركة في تعاملاتها باخلاقيات المهنة والمصداقية الامر الذي اكسبها سمعة طيبة في السوق السعودي جعل منها مصدراً موثوقاً لعملائها وشركائها لتقديم كل ما من شأنه تحقيق اهدافهم وتطلعاتهم.

المهمة :-

نسعى إلى أن تظل شركة "سارا لحلول الأعمال" إحدى كبرى الشركات المعنية بخدمات الاتصالات وحلول الأعمال من خلال جذب أعداد متزايدة من العملاء وتقديم أفضل مستويات الخدمات التقنية والفنية. وستستمر تعاملاتنا دوما فعالة ومحققة لطموح عملائنا الكرام من خلال تطبيق المبادىء الأساسية لسوق العمل من شفافية وحرفية لا تخلو من الممارسات الأخلاقية، أخذين في الاعتبار البيئة والالتزامات الاجتماعية المحيطة. كما سنواظب على التعاون مع مؤسسات البحوث والمنظمات والهيئات الحكومية والشركات العالمية التى تخضع لاعلى مستويات ومعايير الجودة، من أجل تحديد استراتيجيات الشركة وتحقيق أهدافها.

رؤية الشركة:-

نتطلع إلى أن تظل شركة "سارا لحلول الأعمال" تدعم وتعزز تواجدها بالسوق السعودي من خلال عملائها الحاليين وإستقطاب عملاء جدد من خلال تقديم خدمات جديدة ومتميزة تساعدهم في تسهيل أعمالهم لكي تصبح أكبر شركة متخصصة في مجال تقديم الحلول والخدمات وتوزيع المنتجات.

هدف الشركة :-

تسعى شركة "سارا لحلول الأعمال" إلى توفير خدمات ومنتجات متميزة وبأسعار منافسة لكافة أرجاء المملكة العربية السعودية.

مبادىء وقيم الشركة :-

نسعى لخلق مناخ أفضل للعمل بالحفاظ على قيم العمل الجماعي، والخروج من قالب توقعات العمل، التعامل بصدق مع كافة الموظفين والعملاء مع مراعاة احترام الرأى الآخر، الإشراف الجيد على جميع الموارد الموكلة للشركة، الحفاظ على سرية وخصوصية معلومات العملاء، تطوير قاعدة البيانات بشكل يتيح استعادتها بشكل سريع وفعال لتحقيق أفضل النتائج وبجودة عالية لا تخلو من الدقة والموثوقية الأساسيين لكافة العملاء.

ســـارا لـحـلـول الأعـمـال

"سارا لحلول الأعمال" هى إحدى شركات مجموعة سارا للاتصالات، وواحدة من كبرى الشركات الرائدة فى مجال الإتصالات وتقنية المعلومات وخدمات الحكومة الإلكترونية. وقد تم إنشاء شركة سارا لحلول الأعمال بهدف تقديم خدمات ومنتجات لقطاع الأعمال بهدف التخصص في هذا المجال وتعزيز الحلول لهذا القطاع من خلال منتجات وخدمات تعتمد على التطور السريع في قطاع التكنولوجيا سواء كانت خدمات إتصالات أو خدمات إلكترونية. الشركة تقدم الحلول والخدمات المتميزة للشركات الصغيرة الطامحة فى النمو والمتوسطة الحجم والكبيرة إضافة إلى القطاع الحكومي وذلك بالاستعانة بمتخصصين فى هذا القطاع من السوق. وتسعى الشركة لتقديم خدماتها لعملائها بشكل يلبى معايير الجودة المنشودة والإعتمادية والمرونة ومتطلبات الميزانية ومراقبة التكاليف. وشركة سارا -فى الأساس- شركة سعودية تم التخطيط لها بعناية وتطورت على مر السنوات الماضية، وهو ما أثبتته ابحاث السوق التى تم إجراؤها من خلال حصر ردود افعال رجال الأعمال بمختلف المجالات والمهن. وقد تمكنت الشركة فى فترة وجيزة أن تصبح كيانا يحتذى به في سوق العمل بالمملكة العربية السعودية.

شركة سارا القابضة
  • تم تأسيسها منذ أكثر من 25 عاما.
  • يعمل بها أكثر من 3000 موظف، مقسمون تباعا بين فروع الشركة.
مجالات العمل
  • الاتصالات من خلال شركة "سارا للاتصالات".
  • البناء.
  • عقارات.
  • بتروكيماويات.
  • توزيع بالجملة والتجزئة.
شركة سارا للاتصالات
  • إحدى الشركات المملوكة لشركة سارا القابضة.
  • تم تطويرها على نطاق واسع لكى تستوعب توزيع منتجاتها وخدماتها فى مجال الاتصالات والخدمات.
  • تتمتع بكيان قوى فى مجال البيع بالتجزئة، فضلا عن امتلاكها عددا كبيرا من المكاتب الإقليمية وقسما ضخما من مندوبى المبيعات.
  • تنفرد بتقديم مجموعة متميزة من الخدمات والمنتجات.
  • تقديم المبيعات الأولية وخدمة الدعم المستمر وذلك لضمان تقديم خدمات عالية الجودة.
منتجات وخدمات شركة "سارا لحلول الأعمال"
  • مقيم (خدمات الحكومة الإلكترونية)
  • " تم " تعاملات مرورية
  • حلول للشبكات بدعم من شركة Cisco
  • أجهزة الـGSM مودم
  • نظام تتبع المركبات
  • خدمات التسويق الإلكتروني

الاهتمام بالعملاء

الاهتمام بالعملاء وتوفير أفضل رعاية ممكنة من خلال الانصات لهم وتفهم مطالبهم وإحتياجاتهم ورغباتهم وطرح حلول فعالة وخدمات تلبي إحتياجاتهم وتفوق توقعاتهم وفي نفس الوقت تتماشى مع ميزانية ووقت العملاء ومتطلبات التسليم، حيث تسعى الشركة إلى تقديم أعلى قيمة لخدماتها من خلال خلق علاقات وطيدة وتبادل المنفعة مع عملائها.

تطوير فريق العمل

العنصر البشري هو المورد الرئيسي للشركة، لذلك نسعى دوما إلى تطويره من خلال التدريب المميز على الخدمات والمنتجات وحسن التعامل مع العملاء وأنظمة الإدارة. فالإهتمام بمهارات وقدرات موظفي الشركة وتطويرها من المسؤوليات الرئيسة الملقاة على عاتق الإدارة، لذلك تتمتع الشركة بمناخ متميز يجعل العاملين يتمسكون بالعمل به.

السرعة فى إتخاذ القرار وتطبيقه

لتحقيق النمو المنشود نسعى دائما إلى تشجيع روح المجازفة المدروسة واتخاذ القرارات الحاسمة بين الموظفين، إيمانا بأهمية توافر عنصري الشجاعة والشغف الضروريين لاتخاذ القرارات الصائبة وتنفيذها بشكل سريع. فنحن نخلق قيم فعالة من خلال تطبيق المعايير التكنولوجية الحديثة والأنظمة الدقيقة وتوفير الخدمات المبتكرة.

العمل الجماعي

العمل الجماعي مع العملاء والشركاء والموردين وذلك لتوفير أفضل الحلول والخدمات للعملاء، كما تتميز الشركة بسرعة استجابتها لمطالب العملاء وتأثيرها على سوق العمل وقدرتها على التعامل مع كافة البيئات والثقافات المختلفة.

تبادل المعرفة

السعي وراء المعرفة ومشاركة الآخرين بها هما سر نجاح "سارا لحلول الأعمال"، فقد تمكنت الشركة من تشجيع روح الفضول لمعرفة كل ما هو مفيد بجانب بناء شبكة متكاملة تحترم التزام الشركة بتوفير الأمان والسرية القصوى لعملائها.

أولوياتنا

إرضاء العملاء هى أولى أولويات الشركة التى يحرص كافة العاملين على تطبيقها، وذلك من خلال الإنصات لمتطلبات العملاء، والتأكيد على أن المنتجات والخدمات المقدمة ذات جودة عالية، واحترام مواعيد التسليم، فضلا عن الحفاظ على معايير الأمان والمتابعة المستمرة لكفاءة عمل المنتجات والخدمات المقدمة.

كيف تصل الينا

شركة سارا لحلول الأعمال تسعد بخدمتكم وتقديم كل ما من شأنه أن يساعد في تسهيل وتطوير أعمالكم للوصول بها إلى الأهداف والنجاحات المأمولة


00966112886610
info@sara.sa
الرياض، السليمانية، شارع الأمير ممدوح بن عبدالعزيز، مركز الصفوة التجاري، مكتب 1220
تواصل معنا Top